JOSEPH BOU FAYSAL

الكرة الطائرة في لبنان

VOLLEYBALL  AU  LIBAN

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

جوزف بو فيصل

JOSEPH BOU FAYSAL

جوزف بو فيصل، لاعب لبناني  دولي في الكرة الطائرة ، موزع بارع ، برز مع نادي الشبيبة البوشرية ، حاز مع فريقه بطولة لبنان لعدة سنوات ، وبعدها تسلم تدريب الفريق وزميله موليير قبرصي ولا يزال حتى اليوم 23/02/2007

نداء الوطن - ترك جوزف أبو فيصل (مواليد 1965) بصماتٍ طيبة وإيجابية في ملاعب الكرة الطائرة منذ أن زاولها وهو في سنّ المراهقة. بداية مشواره الرياضيّ كانت في ثمانينات القرن الماضي مع فريق بلدته الدامور، وفي أوائل التسعينات إنتقل الى نادي الشبيبة البوشرية لغاية العام 2015، متنقّلاً في صفوفه بجدارة بين لاعبٍ ومدرّب ومدير للفريق.

قاده حبّه وشغفه باللعبة الى تأسيس نادي المدى الدامور، وصعد به كلاعب ومدرّب من الدرجة الرابعة الى الدرجة الثانية. في العام 2015 حطّ رحاله في نادي مون لاسال عين سعادة الذي يخوض بطولة لبنان للكرة الطائرة للدرجة الثانية، حيث ما زال يدافع عن ألوانه لغاية اليوم. في العام 2009 أسّس أبو فيصل نادي الإنماء الدامور الذي يمارس ألعاب الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة الطاولة، كما عُيّن مدرّباً في الكليّة الحربية من العام 2016 لغاية 2019.

حاز مع فريق البوشرية على بطولة لبنان وكأس لبنان مرّات عدة، إضافة الى حلوله وصيفاً في بطولة الأندية العربية، وثالثاً في بطولة الأندية الآسيوية للعبة لمرّة واحدة في المشاركتَين. يعملُ أبو فيصل حالياً موظفاً في مصرف البحر المتوسّط.

المدرب جوزف بو فيصل يتوسط فريقه 2007

صفحة اللاعبين                صفحة المدربين

بو فيصل رقم 15

فهرس

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003-2020