FRANCOIS AL HAGE

الكرة الطائرة في لبنان

VOLLEYBALL  AU  LIBAN

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

فرنسوا الحاج


FRANCOIS  AL HAGE

 

لاعب لبناني دولي في الكرة الطائرة ، كان قائدا لفريق الشبيبة البوشرية ، ونادي الانوار الجديدة - عين قائدا للمنتخب الوطني - وانتخب امينا عاما العام 2003 

2016 - نائب رئيس الاتحاد اللبناني للترياتلون

مليون دولار للطائرة اللبنانية

19-8-2002

قال الامين العام للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة فرنسوا الحاج، ان اللجنة العليا للاتحاد تتجه الى تحصيل مبلغ مليون دولار كحقوق اعلانية للاتحاد سنويا. واشار الى دراسة قيد الانجاز تلحظ بطولات ونشاطات للاتحاد، بغية تأمين دخول ممولين اللعبة وانفاق اموال في السوق الاعلانية تصل الى مليون دولار اميركي.

واعلن توزيع هذا المبلغ على النوادي والجمعيات. ورفع شعار: لن نعمل لتكديس الاموال في صناديق الاتحاد، بل سننفق على اللعبة لدفعها الى الامام ودعم صناديق النوادي وتشجيعها على الاستثمار في هذه اللعبة سواء بضم لاعبين أو تشييد الملاعب.

من جهة اخرى، كشف الحاج عن بدء العد العكسي، لاستضافة بطولة الاندية العربية الـ 22 في الكرة الطائرة في بيروت، خلال تشرين الثاني المقبل، مع احتمال تأجيلها الى كانون الاول، بغية انتهاء الفرق المصرية والتونسية والجزائرية، من بطولة افريقيا التي يصادف موعدها عادة مع تنظيم بطولة الاندية العربية في تشرين الثاني من كل سنة، لضمان عدم حرمانها من المشاركة في البطولة مؤكدا مشاركة قسم كبير من الاندية الخليجية.

  

تحضيرا للدورة العربية التي ستجرى في البحرين من 6 اب الى 13 1994 ،

 سافرت بعثة لبنان الى المملكة العربية السعودية للعب مع فرقها ومؤلفة من السادة

  شحادة القاصوف رئيسا ، مدحت قزيحة ووليد يونس اداريين ، اميل جبور حكما دوليا ، محمد عساف مدربا  فرنسوا الحاج رئيسا للفريق ، ومن اللاعبين : هنري شقية ، فادي الحاج ، منير عبوشي ، عمر حلاحل ، وفيق عبيد ، جهاد بيضا ، جوزف خرما ، حسان جعفر ، سيمون الراعي ، بيار حداد ، ايلي نجار ، وفيليب عريضة

فهرس

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003-2020