ADLOUN

الكرة الطائرة في لبنان

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل - انجازاتكم الرياضية اذا لم تنشروها تبقى ذكريات

النادي الرياضي الثقافي عدلون

ADLOUN

الغي اسم نادي عدلون الرياضي المرخص بوجب قرار 241

الغي بموجب قرار 203/1/2009

abdogedeon@gmail.com

 

برعاية بلديـــة عدلـــون

و في أجــواء إنتصـــار تمّــــوز

ينظـم النادي الثقافي الرياضي / عدلـون

مهرجــان الشـاطىء الرياضي التاسـع

بالكرة الطائرة

إلى الأحد 18 تموز 201015 من الخميس

يشـارك في المهرجــان نخبة من الأنديـة اللبنانية بالكرة الطائرة

اليوم الأول :

منتخب الجيش اللبناني x منتخب أنديـــة الزهراني

نادي جويا الرياضي x النادي الثقافي الرياضي

على أرض ملعب مدرسـة عدلون الرسمية / يومياَ السـاعة التاسعة مسـاءَ
 

 

اختتام مهرجان أمل في عدلون  2007

الجنوب - محمد غزالة

اختتمت حركة أمل وكشافة الرسالة الاسلامية المهرجان الرياضي في لعبة الميني فوتبول الذي ‏نظمته شعبتها التنظيمية وفوجها الكشفي برعاية عضو هيئتها التنفيذية ومفوضها العام ‏لكشافتها الرسالية حسن حمدان، وبمشاركة نخبة من الاندية اللبنانية والجنوبية، حيث حضر ‏حفل الاختتام مسؤول الشباب والرياضة في المنطقة الحركية الثامنة في اقليم الجنوب قاسم ‏مطر، والمسؤول الاعلامي للمنطقة محمد غزالة وقائد الدفاع المدني الرسالي في المنطقة علي ‏حسين، نائب رئيس بلدية عدلون احمد علوية، ولجنة الشعبة الحركية وقيادة الفوج الكشفي ‏ووجوه رياضية واجتماعية وجمهور غفير من مشجعي الرياضة.‏
فبعد النشيدين الوطني اللبناني وحركة أمل وكشافة الرسالة الاسلامية، واستعراض لعناصر ‏حركية وكشفية، جرت مباراة الختام بين فريق الشبيبة عدلون ونجوم البلدة انتهى بفوز الاول ‏بضربات الترجيح، وتوج بعدها بطلاً للدورة.‏
وبعد كلمة لعضو لجنة الشباب والرياضة في اقليم الجنوب محمد غزالة حيّا فيها الشهداء، ‏والانتصار الذي تحقق على العدوان الاسرائيلي سلم مسؤول الشباب والرياضة قاسم مطر ‏وكوادر الحركة والفوج الكشفي المنظمين للدورة الكؤوس والميداليات على المشاركين في ‏المهرجان..‏
 

نقلا عن صفحة  عدلون الالكترونية للتعريف عن النشاط الرياضي للبلدة

النادي الرياضي عدلون  اطلق "مهرجان الشاطىء الثاني في الكرة الطائرة"

وطنية-الزهراني-5/8/2004(رياضة)

اطلق نادي الشاطىء الرياضي عدلون "مهرجان الشاطىء الثاني للعام 2004" في الكرة الطائرة. على ارض ملعب المدرسة الرسمية. برعاية المدير العام للشباب والرياضة زيد خيامي. وبمشاركة نخبة من اندية الدرجة الممتازة ومنتخب الجيش اللبناني.

طائرة: الرياضي عدلون يطلق مهرجان الشاطئ الثالث

 الاربعاء 10 آب 2005

أطلق النادي الرياضي الثقافي عدلون أنشطة مهرجان الشاطىء الثالث للكرة الطائرة ـ 2005 الذي ينظمه على ملعب المدرسة الرسمية، بمشاركة منتخب الجيش اللبناني وعدد من النوادي، وحضور مسؤول منتخب الجيش العقيد فريد عواد، وأعضاء الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، ومسؤولة الصليب الأحمر في الزهراني فاطمة غدار وحشد من مشجعي اللعبة.
وجمع اللقاء الأول فريق منتخب الجيش وفريق نجمة الصرفند، وانتهى بفوز الجيش 3 ـ 2. وكانت كلمة لعضو الهيئة الادارية حسن حاجي.

 

نادي عدلون الرياضي نظم سباقا للمراحل العمرية
وطنية-الزهراني-13/10/2003

(رياضة) نظم النادي الرياضي في عدلون سباقا رياضيا للمراحل العمرية. وفاز في السباق عن مرحلة القدامى في المرتبة الاولى علي حاجي وفي المرتبة الثانية علي خزعل.وعن مرحلة الرجال فاز علي دبوس (اول) وابراهيم حميدان (ثاني) . اما عن مرحلة الشباب ففاز هشام عوالة (اول) وحسين كما علامة (ثاني).وفازت عن فئة الفتيات فاطمة عوالة في المرتبة الاولى. ورانية حاجي في المرتبة الثانية. وساندي متيرك في المرتبة الثالثة.وسلم رئيس النادي فادي صلوب والاعضاء حسن حاجي. علي غزلة واحمد متيرك الكؤوس والميداليات للفائزين.

 

النادي الرياضي -عدلون نظم مهرجانا في الكرة الطائرة
وطنية-19/9/2003

(رياضة) نظم النادي الرياضي -عدلون. مهرجانا في كرة الطائرة. في الذكرى السنوية لوفاة المرحوم علي احمد حاجة. وحضر حفل الافتتاح مختار البلدة محمد حاجة (شقيق الفقيد). رئيس النادي فادي صلوب. ممثل اتحاد الكرة الطائرة محمد عساف ووجوه رياضية واجتماعية وجمهور غفير من مشجعي اللعبة وابناء البلدة والجوار.بدأ الحفل بالنشيد الوطني. فالوقوف دقيقة صمت عن روح الفقيد. ثم القى مدير الاعلام في النادي محمد غزالة كلمة عدد فيه مزايا حاجة "وتفانيه من اجل اعلاء شأن ناديه والحركة الرياضية على مستوى البلدة والمنطقة".بعد ذلك اقيمت مباراتان فاز في الاولى منهما فريق نادي نجمة الصرفند على طلائع انصاريه (3 -1). وفاز في الثانية فريق النادي المنظم على نادي اللواء - برجا.
بالنتيجة نفسها.

 

في حال رغبتم الاستحصال على ارشيف النادي  او التعاون معنا  لنشره على هذه الصفحة

نرجو الكتابة على  البريد الالكتروني التالي

abdogedeon@gmail.com

فهرس

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2011

Free Web Counter