LEBANESE TAEKWONDO IN CAIRO 2003

التايكواندو في لبنان
 
TAE KWON DO IN LEBANON

البطولة العربية في التايكواندو سبع ميداليات للاعبات لبنان


07-09-2003
شارك لبنان بفريق للرجال وفريق للسيدات في البطولة العربية للتايكواندو التي ضمت 15 دولة عربية وكانت النتائج قد اتت على الشكل التالي:
اولا - فوز لبنان بالمركز الثاني للسيدات بعد المغرب الذي حل اولا ومصر ثالثا.
- في وزن دون 59 كلغ ميدالية ذهبية: تألقت اللاعبة جولي ديب من لبنان بفوزها في المباراة النصف نهائية على غدير نعمة من البحرين نتيجة 11/2 وفازت في المباراة النهائية على منافستها المصرية سالي ابو بكر بنتيجة 5/3.
- في وزن دون 55 كلغ ميدالية فضية: لم تتمكن اللاعبة كوزيت بصبوص من لبنان من حسم النتيجة في المباراة النهائية مقابل نعيمة الذكراوي من المغرب والتي فازت بنتيجة 5/6. وكانت بصبوص قد فازت في مباراة النصف نهائية على البحرين بنتيجة 15/4.
- في وزن دون 63 كلغ ميدالية فضية: لم تتمكن اللاعبة كارين حمود من لبنان من حسم النتيجة في المباراة النهائية في مقابل اللاعبة المغربية سهام ازها والتي فازت بنتيجة 10/7 وكانت حمود قد فازت في مباراة النصف نهائية على تونس بنتيجة 9/11.
- في وزن 67 كلغ ميدالية فضية: لم تتمكن اللاعبة بشيرة عنوز من لبنان من حسم المباراة النهائية مقابل منى الرسول من المغرب والتي فازت بنتيجة 9/4.
- في وزن دون 47 كلغ ميدالية برونزية: خروج اللاعبة جويل قمر من لبنان من النصف النهائي في مباراتها مع كاري لبن من مصر بنتيجة 9/6.
- في وزن دون 51 كلغ ميدالية برونزية: خروج اللاعبة اليز شكر من لبنان في النصف النهائي في مباراتها مع كارولين ماهر من مصر بنتيجة 8/3. وكانت اللاعبة اليز شكر قد اكملت المباراة رغم اصابتها.
- في وزن دون 72 كلغ ميدالية برونزية: خروج اللاعبة ادوين نجيم من لبنان في النصف النهائي في مباراتها مع نهى حافظ من مصر بنتيجة 12/1.
في فئة الرجال:
- وزن دون 54 كلغ خروج اللاعب حبيب ظريفة من لبنان بالتعادل بعد مباراته مع السعودي ممدوح حامد بنتيجة 8/8 في الربع النهائي.
- وزن 58 كلغ خروج اللاعب سامر شعيا من لبنان بعد خسارته مع حامل ذهبية البطولة تامر صلاح من مصر بنتيجة 7/1.
- وزن دون 62 كلغ خروج اللاعب نويل مخيبر من لبنان في الدور الربع نهائي بعد تعادله مع اللاعب الليبي حامل فضية البطولة محمد الناجح نتيجة 9/9..
- وزن دون 67 كلغ خروج اللاعب ناصيف ابو جوده من لبنان في دور الربع النهائي بعد خسارته مع حامل ذهبية البطولة المصري تامر سيد بنتيجة 4/7.
- وزن دون 72 كلغ خروج اللاعب سامي متى من لبنان في دور الربع النهائي بعد خسارته مع حامل فضية البطولة الاردني اياد يوسف بنتيجة 12/7.
- وزن دون 84 كلغ فوز اللاعب ادمون يونس من لبنان في المباراة التمهيدية على الكويت بنتيجة 21/17.
خروج اللاعب ادمون يونس من لبنان بعد اصابته في الدور الربع النهائي مع الاردني طارق حبايب من الجولة الاولى وقد كانت النتيجة واحد صفر لصالح لبنان.
- وزن فوق 84 كلغ خروج اللاعب ابراهيم حمصي من لبنان في المباريات التمهيدية بعد خسارته مع علي صخر من العراق بنتيجة 13/10.
 

بعثة لبنان للتايكواندو إلى القاهرة 2003

المستقبل - الخميس 28 آب 2003

غادرت بعثة لبنان للتايكواندو (رجالاً وسيدات) الى القاهرة للمشاركة في البطولة الرابعة للرجال والاولى للسيدات، ما بين 28 آب و31 منه.

وتألفت البعثة من جورج زيدان رئيساً، وعمر المصري ادارياً، وجو خوري حكماً دولياً، والمدربين باسم عاد وايلي نجم، واللاعبات جويل قمر واليز شكر وكوزيت بصبوص وجولي ديب وكارينا حمود وبشيرة عنوز وادوين نجيم، واللاعبين حبيب ظريفة وسامر شعيا ونويل مخيبر وسامي ابو جودة وسامي متى وادمون يونس وابراهيم حصني.
 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده يوسف جدعون  الدكوانة- لبنان 2003 - 2020