LEBANESE MINI FOOTBALL CUP 2019

كأس لبنان في الميني فوتبول 2019

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

 فريق قوى الأمن الداخلي أحرز كأس لبنان في الميني فوتبول 2019

04-05-2019

نجح فريق قوى الأمن الداخلي لكرة القدم، وللسنة الثانية على التوالي، في إحراز بطولة كأس لبنان للعبة كرة القدم المصغرة "ميني فوتبول"، من خلال فوزه على أحد أبرز المرشحين لإحراز اللقب فريق "المجد - الغازية"، في المباراة النهائية، التي أقيمت بعد ظهر اليوم على ملعب بلدية الشويفات، وبعدما كان قد فاز في المباراة النصف نهائية على فريق الجيش اللبناني.

حضر المباراة النهائبة رئيس الإتحاد العربي للعبة الـ "ميني فوتبول" أحمد دنش، المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، رئيس فريق كرة القدم في قوى الأمن الداخلي- رئيس شعبة العديد العقيد الإداري موسى كرنيب، عضوا الإتحاد اللبناني للعبة بلال يزبك وباسم رمال، إضافة إلى حشد من المشجعين.

وقد استخدمت تقنية الـ"V.A.R." خلال المباراة، وتابعها اللبنانيون في لبنان والخارج عبر شاشة تلفزيون "الجديد". وقبل انطلاقها عزفت موسيقى قوى الأمن الداخلي النشيد الوطني.

وعقب انتهاء المباراة أجرى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان اتصالا هاتفيا بالعقيد كرنيب، وهنأه بالفوز، منوها بجهود اللاعبين.

وكانت المباراة النهائية حماسية ومثيرة، مع أفضلية لفريق قوى الأمن الداخلي، الذي استطاع التقدم بهدف للاعب علي فقيه، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1- 0). وفي الشوط الثاني عادل اللاعب حسين فروخ النتيجة لصالح فريق "المجد - الغازية"، ليعود فريق قوى الأمن ويتقدم من جديد بهدف موسى فضل الله. وفي دقائق الوقت المحتسب بدل عن ضائع تمكن رائد خير الدين من معادلة النتيجة، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة (2- 2).

وبإنتهاء الشوطين الإضافيين من دون تبدل بالنتيجة، توجه الفريقان إلى ركلات الترجيح، وتألق حارس مرمى فريق قوى الأمن حسن قدوح في صد ركلتي ترجيح، لتنتهي ركلات الترجيح بنتيجة (2- 1).

وبعد انتهاء المباراة، قلد دنش والعقيد كرنيب، وعضوا الإتحاد يزبك ورمال، الميداليات إلى اللاعبين، وتسلم فريق قوى الأمن الداخلي كأس البطولة.

 فوز فريق الأمن الداخلي على الجيش في نصف نهائي ميني فوتبول 2019

28-04-2019

فاز فريق قوى الأمن الداخلي لكرة القدم على فريق الجيش اللبناني، في نصف نهائي بطولة كأس لبنان لأندية الدرجة الممتازة في لعبة كرة القدم المصغرة "ميني فوتبول"، في مباراة أقيمت أمس على ملعب كفرشيما.

وكانت مباراة حماسية وتكتيكية، حضرها وتابع مجرياتها رئيس الفريق رئيس شعبة العديد في قوى الأمن الداخلي العقيد الإداري موسى كرنيب، وانتهت بوقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتمكن عناصر فريق قوى الأمن من حسمها بركلات الترجيح بنتيجة (3/2).

وبهذا الفوز تأهل فريق قوى الأمن الداخلي إلى المباراة النهائية، التي ستقام السبت في 4 أيار المقبل على ملعب كفرشيما، بمواجهة فريق "المجد - الغازية"، وسيتم نقلها مباشرة عبر تلفزيون "الجديد".

ختام مباريات الدور الاول لمسابقة كأس لبنان في الميني فوتبول 2019

31-03-2019

اختتمت مباريات الدور الاول من مسابقة كأس لبنان في الميني فوتبول، وتأهلت فرق اف سي يوتايتد وشباب الطيبة وشباب كفر صير وفرندز ونجم البقاع والجيش اللبناني الى دور الـ 16، حيث انضمت الى الفرق التي سبقتها بقاعصفرين والرسالة الغسانية وسبايدرز برجا والفجر دير قانون النهر والمجد الغازية وانترانيك انطلياس، الى الفرق المتأهلة مباشرة، اتلتيكو جبيل وتشالنج وقوى الامن الداخلي والمجد ميس الجبل.

وأقيمت المباريات على ملعب الشويفات يومي السبت والاحد، حيث فاز اف سي يونايتد على الحماس عكار (3 – 2)، وسجل له احمد الجايك خطأ في مرمى فريقه د33 ومهدي حرب د37 و50، بعد ان كان متقدماً بهدفين عبر جمال عيتاوي د5 و23.

وفاز شباب الطيبة على شباب زيتا (2 – 1)، وسجل له علي حسون خطأ في مرمى فريقه د14 ومعتوق د37، ولزيتا سجل طارق النجا خطأ في مرمى فريقه د41.

كما فاز شباب كفر صير على شباب البقاع (3 – 1)، وسجل له علي سلهب د1+25 ومحمد رزق د44 ومحمد سبيتي د48، فيما سجل محمد علام د38 هدف شباب البقاع الوحيد.

ويوم الاحد فاز فرندز على الوعد كوثرية السياد (3 – 1)، بعد التمديد لوقت اضافي، لانتهاء الوقت الاصلي بالتعادل (1 – 1) سجل لفرندز غسان الدلباني د38 وعباس ابو بكر د51 و56، ولفريق الوعد سجل علي الشاعر في الدقيقة 17.

وفاز نجم البقاع على شباب حبوش (1 – 0)، سجله محمد ابو دية في الدقيقة 1+50 من عمر المباراة.

وفي المباراة الاخيرة للدور الاول فاز فريق الجيش اللبناني على القرية QSC (6 – 1)، وسجل له كل من علي ايوب د10 و45 وعباس محيدلي د7 وخالد حموضة د31 و46 و2+50، فيما سجل ايهاب ملاعب د18 هدف القرية الوحيد.

قرعة كأس لبنان وبطولة الأولى في الميني فوتبول 2019

15-03-2019
أجرى الاتحاد اللبناني للميني فوتبول قرعة كأس لبنان وبطولة الدرجة الاولى للعام 2019، بحضور اعضاء الاتحاد ومندوبو الأندية في مبنى وزارة الشباب والرياضة.
ففي بطولة الدرجة الاولى تم تقسيم الاندية الـ 11 التي يحق لها المشاركة فيها الى مجموعتين، فجاء في الأولى اندية: المجد شحيم، عيناتا الرياضي، اللواء الرفيد، الاهلي حاصبيا والوعد رياق، فيما جاء في المجموعة الثانية: الجيش اللبناني، بعلبك، الفجر الرياضي، شباب كفر صير، الحماس عكار وبليدا الرياضي.
وأجريت القرعة بطريقة محترفة، باستخدام التقنيات الالكترونية، ما اثار الارتياح لدى جميع الاندية المشاركة.
وتبدأ البطولة بوم 26 ’ذار الحالي وتنتهي في 4 أسار المقبل.
وفي مسابقة كأس لبنان، تأهلت اندية المربع الذهبي لبطولة لبنان في الموسم الماضي الى الدور الثاني مباشرة، جاءت نتيجة القرعة كما يلي:
السبت 23 آذار:
الوعد رياق ، بقاعصفرين (كفرشيما) -=================   فاز الوعد 3-0
عيناتا × الرسالة الغسانية (الاوزاعي)   ================= فاز الرسالة الغسانية 5-3
الاتحاد العديسة × سبايدرز برجا (الشويفات)  ============== فاز سبايدر برجا 7-5
الاحد 24 آذار:
الفجر الرياضي × بعلبك (الاوزاعي)  =================== فاز الفجر 3-1
المجد الغازية × بليدا الرياضي (الشويفات)  =============== فاز الجد 2-0
انترانيك × حفرون اهمج (كفرشيما)   ==================  فاز الانترانيك 4-1
السبت 30 آذار:
اف سي يونايتد × الحماس عكار (كفرشيما) =============== فاز اف سي يونايتد 3-2
شباب الطيبة × شباب زيتا (الاوزاعي) =================  فاز شباب الطيبة 2-1
شباب البقاع × شباب كفرصير (الشويفات) ==============   فاز شباب كفرصير 3-1
الاحد 31 آذار:
فرندز × الوعد كوثرية السياد (الاوزاعي) ===============   فاز فريندز 3-1
شباب حبوش × نجم البقاع (الشويفات)  ================  فاز نجم البقاع 1-0
القرية QSC× الجيش اللبناني (كفرشيما). ==============   فاز الجيش اللبناني 6-1

بطولة لبنان التصنيفية للدرجة 1 في الميني فوتبول 2019


30-03-2019  ملاع
انطلقت بطولة لبنان التصنيفية للدرجة الأولى في الميني فوتبول، حيث أقيمت مباريات الاسبوع الأول على ملعب بلدية الشويفات، وسط اجواء مميزة وحماس من قبل الأندية.
في المباراة الافتتاحية، فاز فريق الجيش اللبناني على فريق بعلبك (4 – 0)، سجلها يوسف حمادة (12) وعلي ايوب (20 و44) وخالد منصور (22) في اطار منافسات المجموعة الثانية، ليحصل الجيش على النقاط الثلاث.
وفي نفس المجموعة، تعادل شباب كفرصير مع الفجر دير قانون النهر (3-3)، سجل لكفر صير علي سلهب (7 و34) ومحمد سبيتي (29)، وللفجر سجل علي قصير (4) وعلي زلزلي (26 و43) ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.
وفي المجموعة الثانية فاز الحماس عكار على بليدا الرياضي (4 – 2)، وسجل له مصطفى يونس (10) وعبد الخالق طاهر (30 و49) واحمد الحايك (48)، فيما سجل لفريق بليدا حسن موسى (12) ومحمد غازي (37).
وفي اطار منافسات المجموعة الاولى فاز المجد شحيم على عيناتا الرياضي (3-2)، وسجل له عماد حمزة الأهداف الثلاثة في الدقائق (4 و40 و45).
وفي نفس المجموعة، فاز الاهلي حاصبيا على اللواء الرفيد (11-0)، وسجل له نجيب البحري (13 و33 من ضربة جزاء)، وربيع ابو سيف (15 و17 و30 و35) وايلي ذيبة (24) ورائد سايق (36) واسماعيل عواد (41 و42) ومرسيل ابو رافع (15).

انطلاق مسابقة كأس لبنان في الميني فوتبول 2019

24-03-2019

انطلقت مسابقة كأس لبنان في ​الميني فوتبول​ 2019، حيث اقيمت ست مباريات في اطار الدور الاول، واسفرت عن تأهل فرق الفجر الرياضي، وانترانيك سن الفيل وسبايدرز برجا وبقاعصفرين والمجد الغازية والرسالة الغسانية الى الدور الثاني للمسابقة التي يحمل لقبها فريق قوى الامن الداخلي.

فعلى ملعب كفرشيما فاز بقاعصفرين على الوعد رياق (3 – 0)، سجلها يحي جنان د16 وحسان جبارة د23 واديب علام د41. وتأهل لملاقاة المجد ميس الجبل في الدور الثاني.
وفاز الرسالة الغسانية على عيناتا الرياضي (5 – 3) على ملعب الأوزاعي، بعد التمديد لشوطين اضافيين الوقت الاصلي (3 – 3)، وتأهل لملاقاة فريق قوى الامن الداخلي في الدور الثاني.

سجل للرسالة في الوقت الاصلي حسين زبيب د29 و36 وعمر الرحمون، فيما سجل لعيناتا حسن عناني د3 وحسن زبيب د33 وعلي خنافر د46، وفي الدقيقة 2 من الشوط الاضافي الأول سجل حسين زبيب الهدف الرابع للرسالة وعمر الرحمون في الدقيقة 5 من الشوط الاضافي الثاني.

وعلى ملعب الشويفات فاز سبايدرز برجا على الاتحاد العديسة (7 – 5) بعد التمديد لشوطين اضافيين، الوقت الاصلي (5 – 5)، حيث سجل لسبايدرز محمود كجك د12 وعلاء الدين الراعي د23 و37 وايهاب ياسين د35 و40، فيما سجل للاتحاد العديسة احمد حاجو د13 وحسان الغزال د2 و34 و46 وحسين الدر د41.

وفي الدقيقة الاولى من الشوط الاصافي الثاني سجل ايهاب ياسين هدف سبايدرز السادس وعلاء الدين الراعي الهدف السابع في الدقيقة 4 من الشوط نفسه.

وتأهل انترانيك سن الفيل بعد فوزه على حفرون اهمج (4 – 1)، على ملعب كفرشيما وتأهل لملاقاة سبايدر برجا في الدور الثاني.
سجل اهداف انترانيك يورينتل سانشيز د33 و45 وعباس عميص د43 واحمد جابر د50+1، فيما سجل رالف موسى د33 هدف حفرون اهمج الوحيد.

وعلى ملعب الاوزاعي فاز الفجر الرياضي على بعلبك (3 – 1)، وسجل له علي قصير د10 ومحمد طباجة د27 وعلي زلزلي د45، فيما سجل حسين غانم هدف بعلبك الوحيد د50.
وتأهل المجد الغازية لملاقاة الفجر الرياضي، بعد فوزه على بليدا (2 – 0) على ملعب الشويفات، وسجل له حسين فروخ د10 وحسين حمود د43.

 

عودة

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2019   الدكوانة

Free Web Counter