DUBAI BASKETBALL INTERNATIONAL TOURNAMENT 2021

دورة دبي الدولية في كرة السلة 2021

ممثلا بنادي هوبس

 

تأجيل « دولية دبي للسلة » إلى 2022

03-01-2021

اعتمد اتحاد كرة السلة، تأجيل النسخة 32 لبطولة دبي الدولية لكرة السلة إلى بداية العام المقبل 2022، وذلك للمحافظة على خصوصيتها كإحدى أهم الفعاليات الرياضية الجماهيرية في الشرق الأوسط والوطن العربي، حيث تميزت البطولة على مدار أكثر من 30 عاماً بالحضور الجماهيري الكثيف لجمهور كرة السلة عموماً والجاليات المقيمة في الدولة على وجه الخصوص.

وأوضح اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة، أن تأجيل إقامة البطولة للعام المقبل، يحقق النجاح الذي عُرفت به البطولة عبر تاريخها الطويل، لا سيما وهي من البطولات الجماهيرية المعروفة، مشيراً إلى أن الإمارات ظلت دائماً جاهزة لتنظيم البطولات مهما كانت الظروف، ولكن الأمر مرتبط بمشاركات فرق خارجية التنسيق معها في ظل الظروف الحالية في العالم أجمع، ولذلك رأى اتحاد السلة أهمية مشاركة الفرق الشهيرة في اللعبة في موعد مناسب.

تستمر البطولة المصغرى، التي ستقام في قاعة نادي الوصل الاماراتي، من 10 حزيران الى 12 منه، وسيلتقي هوبس في أولى مبارياته فريق الجيش السوري، الخميس 10 حزيران، الساعة 18:00 بتوقيت بيروت، ثم الجمعة 11 منه فريق اكاديمية "جام"، الساعة 20:00، على ان يختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء الشباب الاماراتي الساعة 18:00.

بعثة هوبس إلى الدورة الدولية الودية في دبي

09-06-2021
غادرت بعثة فريق هوبس بيروت إلى مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي تنظمها أكاديمية "جام" بإدارة المدير الفني المدرب احمد سليمان، ومشاركة 4 فرق هي إضافة الى هوبس بيروت كل من الشباب الأهلي الاماراتي، الجيش السوري واكاديمية "جام". وتأتي الدورة في اطار الاستعدادات التي يخوضها فريق الشباب الأهلي الإماراتي استعداداً لبطولة الخليج.
وضمت بعثة هوبس كلاً من عامر شقير مديراً للفريق، المدرب الوطني جاد الحاج مديراً فنياً، زياد الناطور مدرباً مساعداً، داني عثمان معداً ذهنياً، وكل من اللاعبين الكابتن حبيب عبدالله، خليل عون، جورج الشويري، غابريال صليبي، مايكل كريمه، طارق داغر، يوسف غنطوس وفادي مغربل.

وتستمر البطولة، التي ستقام في قاعة نادي الوصل الاماراتي، من 10 حزيران الى 12 منه، وسيلتقي هوبس في أولى مبارياته فريق الجيش السوري، الخميس 10 حزيران، الساعة 18:00 بتوقيت بيروت، ثم الجمعة 11 منه فريق اكاديمية "جام"، الساعة 20:00، على ان يختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء الشباب الاماراتي الساعة 18:00.

 

  

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2022   الدكوانة